شركات التأمين تسعى للاندماج وتخفيض الأسعار للابتعاد عن الإفلاس
شركات التأمين تسعى للاندماج وتخفيض الأسعار للابتعاد عن الإفلاس

شركات التأمين تسعى للاندماج وتخفيض الأسعار للابتعاد عن الإفلاس المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم شركات التأمين تسعى للاندماج وتخفيض الأسعار للابتعاد عن الإفلاس، شركات التأمين تسعى للاندماج وتخفيض الأسعار للابتعاد عن الإفلاس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شركات التأمين تسعى للاندماج وتخفيض الأسعار للابتعاد عن الإفلاس.

المنظار  

تخطط عدة شركات للتأمين بالانداماج لمواجهة خطر الإفلاس والخروج من السوق حيث يبلغ عدد شركات التأمين حاليا 35 شركة عاملة قطاع التأمين في المملكة ومع الاندماج ستصبح 20 شركة تعمل في قطاع التأمين.

ويتوقع انخفاض أسعار وثائق التأمين خلال الفترة القادمة في ظل حرص شركات التأمين على تقديم خصومات مغرية لحملة السجلات النظيفة والخالية من الحوادث المرورية.

وتعتبر الشركات غير قادرة على الخروج من خطر الخسائر المتراكمة وتجد نفسها مضطرة للتفكير في الاندماج لتشكيل كيان جديد للخروج من الأزمات المالية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شركات التأمين تسعى للاندماج وتخفيض الأسعار للابتعاد عن الإفلاس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو