إغلاق 7 ورش وإزالة السيارات التالفة في صناعية الثقبة
إغلاق 7 ورش وإزالة السيارات التالفة في صناعية الثقبة

إغلاق 7 ورش وإزالة السيارات التالفة في صناعية الثقبة المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم إغلاق 7 ورش وإزالة السيارات التالفة في صناعية الثقبة، إغلاق 7 ورش وإزالة السيارات التالفة في صناعية الثقبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق 7 ورش وإزالة السيارات التالفة في صناعية الثقبة.

المنظار  

أزالت بلدية محافظة الخبر 23 سيارة تالفة ومهملة من صناعية الثقبة، فيما قامت بإغلاق 7 ورش مخالفة، وذلك ضمن حملة مشتركة نفذتها البلدية بالتعاون مع مرور المحافظة أمس الأول لإزالة المخالفات ومحو آثار الملوثات البصرية والبيئية في المحافظة؛ حفاظا على الصحة العامة ونظافة المحافظة.

وأكد رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي أن الحملة تأتي ضمن جهود البلدية لإزالة المخالفات ولما يسببه توقف السيارات المهملة والتالفة من مضايقة واحتجاز لمواقف السيارات، مشددا على أصحاب المركبات رفع وإزالة الهياكل التالفة المتروكة والتابعة لهم وإلا سيتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية بحق جميع المخالفين.

وبين أن لائحة ترك السيارات أو الآلات المعطلة أو الهياكل في الساحات العامة أو الشوارع أو المواقف لمدة تزيد على سبعة أيام تعرض صاحبها للغرامة من 200- 500 ريال، وسحب المتروك وحجزه على نفقة صاحبه، وبيعه لمصلحة البلدية عند عدم المراجعة خلال 3 أشهر.

من جانبهم، جدد مواطنون في محافظة الخبر انتقادهم للجهات المختصة لترك السيارات التالفة والمهملة في شوارع المحافظة فترات طويلة، مشيرين إلى أنها تشوه المشهد الجمالي للمحافظة، مرجعين سبب ذلك إلى غياب وعي أصحابها الذين تركوها دون اكتراث لتتسبب في إزعاج السكان، وحجز مساحات يمكن أن تكون مواقف للسيارات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إغلاق 7 ورش وإزالة السيارات التالفة في صناعية الثقبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو