استقطاب كوادر نسائية للعمل في شركات التأمين
استقطاب كوادر نسائية للعمل في شركات التأمين

استقطاب كوادر نسائية للعمل في شركات التأمين المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم استقطاب كوادر نسائية للعمل في شركات التأمين، استقطاب كوادر نسائية للعمل في شركات التأمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استقطاب كوادر نسائية للعمل في شركات التأمين.

المنظار  

بدأت شركات التأمين في استقطاب كوادر نسائية لتخصيص مكاتب خاصة لخدمة العملاء وذلك من أجل تقديم خدمات التأمين للنساء مع اقتراب موعد السماح لهن بقيادة المركبات في المملكة اعتبارا من العاشر من شهر شوال القادم.

وعمدت شركات التأمين إلى إدخال هذه الكوادر النسائية دورات تأهيلية لرفع مستوى التعامل مع المرأة في المرحلة المقبلة، وقالت بعض الشركات أنها تعمل حاليا على برامج خاصة فيما يتعلق بطريقة استقبال المرأة لتقديم الخدمات.

والجدير بالذكر أنه لا يوجد لدى شركات التأمين منتجات جديدة للنساء تختلف عن المنتجات التي تقدم للرجال مسبقا غير استحداث خدمة المساندة على الطريق في حال رغبن في الاستفادة من هذه الخدمة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استقطاب كوادر نسائية للعمل في شركات التأمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو