دورة اسعافيه للسائقين والملاحين برالي حائل نيسان الدولي
دورة اسعافيه للسائقين والملاحين برالي حائل نيسان الدولي

دورة اسعافيه للسائقين والملاحين برالي حائل نيسان الدولي المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم دورة اسعافيه للسائقين والملاحين برالي حائل نيسان الدولي، دورة اسعافيه للسائقين والملاحين برالي حائل نيسان الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دورة اسعافيه للسائقين والملاحين برالي حائل نيسان الدولي.

المنظار عقدت لجنة الخدمات الطبية والإسعافية لرالي حائل نيسان الدولي 2018 أمس, اجتماع بحضور المدير الفني للرالي أحمد مطبقاني والفريق الطبي بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية , وأعضاء لجنة الخدمات الطبية والطوارئ في هيئة الهلال الأحمر ,وإدارة الطوارئ والأزمات بصحة حائل , وذلك بمقر الهلال الأحمر السعودي بحائل .

وأوضح رئيس لجنة الخدمات الطبية والإسعافية لرالي حائل نيسان 2018 الدولي عبدالرحمن اليحيا أن الاجتماع ناقش خطة العمل الإسعافي والطبي والإنقاذ المتكامل بالرالي ووضع معايير عالمية للحدث الدولي ,مشيراً إلى أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات شملت استحداث دورة عن الإسعافات الأولية يقدمها قسم التدريب في الهلال الأحمر تستهدف المتسابقين والملاحين وكذلك فتح ملف طبي لك متسابق وملاح , بالإضافة الى تجهيز عيادة طبية مختصة في تقديم الخدمات الطبية والإسعافية وعمليات الانقاذ وسلامات السائقين بجوار منطقة الفحص والصيانة في مقر عمليات الرالي بمركز المغواة بحائل .

وأضاف اليحيا أن الاجتماع ناقش تلقي وتمرير البلاغات عن الحوادث التي قد يتعرض لها المتسابقين والملاحين لا سمح الله , وإيجاد حلول لضمان استلام وتمرير البلاغات بين جميع اللجان الفرعية المختصة والاتحاد والجهات ذات العلاقة بكل سهوله وسرعه قياسية لما يمثله عامل الوقت من أهمية في عملية إنقاذ وإسعاف المصابين.

وفي ذات السياق اكملت اللجان الطبية استعداداتها في إعداد أطباء وأخصائيين بمسارات الرالي في جميع مراحلها الأربع بما يتوافق مع انظمة الاتحاد الدولي للسيارات وكذلك تجهيز قائمة تظم احتياج السباق من التجهيزات الطبية والإسعافية الملحقة بسيارات الإسعاف من قبل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية توفرها لجنة الخدمات الطبية لتجهيزها للمشاركة بالرالي.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دورة اسعافيه للسائقين والملاحين برالي حائل نيسان الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو