مجنونة أنجلينا جولي.. 40 عملية تجميل تحول فتاة إلى «مومياء» (صور)
مجنونة أنجلينا جولي.. 40 عملية تجميل تحول فتاة إلى «مومياء» (صور)

مجنونة أنجلينا جولي.. 40 عملية تجميل تحول فتاة إلى «مومياء» (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مجنونة أنجلينا جولي.. 40 عملية تجميل تحول فتاة إلى «مومياء» (صور)، مجنونة أنجلينا جولي.. 40 عملية تجميل تحول فتاة إلى «مومياء» (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجنونة أنجلينا جولي.. 40 عملية تجميل تحول فتاة إلى «مومياء» (صور).

المنظار خضعت الفتاة الإيرانية، سحر طبر، لعشرات العمليات من أجل الوصول إلى نمط يسمح لها بأن تشبه نجمتها المفضلة أنجلينا جولي.

وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، فإن الفتاة الإيرانية أقدمت على إجراء 50 عملية تجميل وهي في سن لم يبلغ 20 عاما، كما اقتطعت 50 كيلو جراما من وزنها، في محاولة للوصول إلى أن تكون نسخة من النجمة الأمريكية الشهيرة.

وعلى الرغم من ملامحها المقبولة، إلا أن العبث الذي قادها لمحاولات فاشلة في تقليد الشكل الخارجي لأنجلينا جولي، قادها إلى مظهر غير طبيعي يميل البعض للاعتقاد بأنها مجرد جثة أو شخص أوشك على الوفاة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجنونة أنجلينا جولي.. 40 عملية تجميل تحول فتاة إلى «مومياء» (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري