بالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلمات
بالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلمات

بالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلمات المنظار نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلمات، بالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلمات.

بالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلماتبالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلمات

المنظار تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأقصر خطبة جمعة، أمس، عدد كلماتها 10 كلمات لخطيب مسجد حي الشرفة بمدينة أم الفحم بالقدس المحتلة، وبشكل مختصر فاق به الخطبة البتراء التي أداها الخليفة الأموي زياد بن أبيه الأخ غير الشقيق لمعاوية بن أبى سفيان، والتى خالف فيها النظام المعهود في الخطابة ليفوقه خطيب فلسطيني في تجاوز العرف الزمني، واختصار خطبتين إلى خطبة واحدة، بحيث إن مدة الأذان فاقت زمن الخطبة.

وقال خطيب صلاة الجمعة فى مسجد حي الشرفة: “البلد مش بسلام والسبب إحنا.. والحل وقفة سلام وأقم الصلاة”. وقال رواد موقع التواصل، إن خطبة الجمعة المختصرة والدقيقة والتي تصيب معانيها الهدف المنشود من منطلق خير الكلام ما قل ودل، في ظل الوضع الذي تشهده مدينة أم الفحم من أعمال عنف وجرائم وإطلاق نار آخرها كان إطلاق نار وسطو مسلح على صراف نقود قرب مبنى البلدية في أم الفحم.

hqdefault.jpg?ssl=1

رابط مختصر

2017-11-04 2017-11-04

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: أقصر خطبة جمعة مدتها 25 ثانية في 10 كلمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور