«تعرض للتهديد وتفاصيل مسلسل الطوفان».. 5 تصريحات لـ«أحمد زاهر»
«تعرض للتهديد وتفاصيل مسلسل الطوفان».. 5 تصريحات لـ«أحمد زاهر»

«تعرض للتهديد وتفاصيل مسلسل الطوفان».. 5 تصريحات لـ«أحمد زاهر» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «تعرض للتهديد وتفاصيل مسلسل الطوفان».. 5 تصريحات لـ«أحمد زاهر»، «تعرض للتهديد وتفاصيل مسلسل الطوفان».. 5 تصريحات لـ«أحمد زاهر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «تعرض للتهديد وتفاصيل مسلسل الطوفان».. 5 تصريحات لـ«أحمد زاهر».

المنظار استضاف الإعلامي أسامة كمال فى برنامجه "مساء DMC"، الفنان أحمد زاهر، الذي تحدث عن دوره في مسلسل "الطوفان"، وعلاقته بالوسط الفني ويستعرض "التحرير لايف" أبرز التصريحات.

تعرضه للتهديد

قال أحمد زاهر إنه تعرض للتهديد من أحد الهاكرز، الذى سرق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا: "قالي في رسالة، هل نفعك المسلسل الآن، قصده على دوري في مسلسل اختيار إجباري".

وذكر زاهر أنه استعاد جميع حساباته المسروقة ما عدا "إنستجرام": "اضطررت أعمل حساب جديد".

علاقته بالفنان محمود الجندي

قال زاهر إن الفنان محمود الجندي أول من علمه مناسك الحج: "أخذ بيدي عشان أقدر ألمس الكعبة.. وقاللي إنه بياخد ثواب لما بيعلمني".

علاقته بتامر حسني

عن علاقته بالفنان تامر حسني، قال زاهر: "تامر حسني أحيا فرحي وبيننا صداقة قوية أكثر من 16 سنة"، مضيفا أن تامر يتمتع بشخصية إنسانية وبار بعائلته بدرجة كبيرة.

وعن الفنان أحمد السقا، أوضح زاهر أنه يستحق أن يقال عنه "نجم".

اختياره للأدوار

ذكر زاهر أنه في بداية عمله كان يهتم بتسريحة شعره ومظهره، ما يفرض عليه اختيار أدوار بعينها دون أخرى، وذلك حتى يجذب المعجبات، لكن مع الاحتراف حدثت نقلة في حياته، ويهتم بتقديم أدوار مختلفة ليصبح أكثر عمقا.

مثله الأعلى

قال أحمد زاهر إن مثله الأعلى في الفن الفنان محمود عبد العزيز: "كان نفسي أشتغل معاه"، وعن المسلسلات التركية قال: "فقدنا الرومانسية في مسلسلاتنا واهتمينا بالأكشن والبلطجة".

تفاصيل دوره في مسلسل الطوفان

كشف زاهر عن سبب نجاح مسلسل "الطوفان": "الروح والحالة الجميلة والطيبة بين فريق العمل هي السبب"، مشيرا إلى أن التصوير لم ينتهِ.

وعن شخصية "عمر" التي يجسدها قال: "خفيفة الظل ومحبوبة لكنها صعبة في نفس الوقت، ودوري بيحمل رسالة هامة وهي ضرورة تبسيط الأمور بين الأزواج والعلاقة الطيبة بينهم، حتى تستمر الحياة بطريقة أفضل".


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «تعرض للتهديد وتفاصيل مسلسل الطوفان».. 5 تصريحات لـ«أحمد زاهر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري