«مؤمنة بالسحر وشفت الخيانة بعيني 3 مرات».. 6 تصريحات لـ«رانيا يوسف»
«مؤمنة بالسحر وشفت الخيانة بعيني 3 مرات».. 6 تصريحات لـ«رانيا يوسف»

«مؤمنة بالسحر وشفت الخيانة بعيني 3 مرات».. 6 تصريحات لـ«رانيا يوسف» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «مؤمنة بالسحر وشفت الخيانة بعيني 3 مرات».. 6 تصريحات لـ«رانيا يوسف»، «مؤمنة بالسحر وشفت الخيانة بعيني 3 مرات».. 6 تصريحات لـ«رانيا يوسف» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «مؤمنة بالسحر وشفت الخيانة بعيني 3 مرات».. 6 تصريحات لـ«رانيا يوسف».

المنظار حلت الفنانة رانيا يوسف، ضيفة مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا"، المذاع على فضائية ON E، وتحدثت عن علاقاتها بزملائها داخل الوسط الفني وحياتها الشخصية وأعمالها، ويستعرض "التحرير لايف" أبرز التصريحات..

«أم فاشلة»

قالت رانيا إن والدها فنان ومتفهم وأكثر شخص وقف بجانبها في دخولها المجال الفني، لكن والدتها كانت أكثر سيطرة في البيت وعبرت: "اتهريت منها ضرب بالشبشب مع بدايتي في التمثيل، دماغي الناشفة وتمسكي بقراراتي السبب"، وعن ضربها بناتها، قالت: "أنا أم فاشلة، باعاقبهم بمنع المصروف وعدم الخروج".

غادة عبد الرازق

قالت رانيا يوسف، إنها تتمنى العمل مع المخرج أحمد نادر جلال، ومروان حامد وشريف عرفة، قائلة: "أنا لسه واقفة في نص مشواري الفني، وفي حاجات كتيرة معملتهاش"، واصفة شخصيتها بـ"متذبذبة".

وعن خلافاتها مع الفنانة غادة عبد الرازق، قالت: "أوقات كتيرة بتحصل بينا قفلة، ومابحسش بالأمان مع غادة عبد الرازق، بعد حذفها عددا من مشاهدي في أحد الأفلام، ولن أعمل مع زينة أو نادية الجندي، لأنهم بياكلوا حقي في مساحة الدور، وأنا ست لسانها مش طويل وعارفة حقي فين".

الإجهاض

قالت رانيا إنها مع الإجهاض الآمن، رغم أنها لم تجهض من قبل، موضحة أنه إذا كان الإجهاض سببا في حل مشكلاتها فإنها تؤيده، ولا يمكن أن نظل تحت رحمة عادات وتقاليد قديمة، كما أن قوانين المرأة والأسرة يجب أن يتم تطويرها.

وعلقت رانيا على خبر منشور بشأن إلزام سيدة تونسية بدفع نفقة لطليقها، إنها لا تتفق مع ذلك، قائلة: "طالما الراجل بيشتغل ما يصرف"، مشيرة إلى أن المرأة بمصر لا تأخذ حقوقها بشكل كامل. 

تعرضها للتحرش

كشفت رانيا عن تعرضها للتحرش منذ فترة في مكان عام ومنطقة مزدحمة، ما جعلها لا تتمكن من الإمساك بالمتحرش، قائلة: "باحاول أنسى الموقف".

وأضافت رانيا أن الأمر يجب أن يتصدى له القانون، ويتطلب حكما قويا وسريعا على المتحرش، لأن التباطؤ في إصدار الأحكام ظلم للفتاة التي تتعرض لهذا الفعل.

الخيانة

رفضت رانيا التعليق على سؤال وجهته لها الإعلامية سمر يسرى، عن واقعة الخيانة الزوجية في منزلها، وقالت: "ينفع مانتكلمش في المواضيع دي؟، أنا شفت الخيانة بعينى 3 مرات ولما باتكلم فيها بترجعني لذكريات مش عايزه أفتكرها، ومشاعر مابحبش أفتكرها لأنها بتضايقني، وبتضايق ولادي جدا لأنهم بيعانوا دلوقتي من ده".

 

السحر

قالت رانيا إنها لم تقتنع بقراءة الكف ولكنها مؤمنة بالأعمال والسحر، قائلة: "فنانة سحرت لي وتسببت في طلاقي من زوجي".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «مؤمنة بالسحر وشفت الخيانة بعيني 3 مرات».. 6 تصريحات لـ«رانيا يوسف»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري