بالفيديو: كريم تبدأ التدريب النسائي
بالفيديو: كريم تبدأ التدريب النسائي

بالفيديو: كريم تبدأ التدريب النسائي المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: كريم تبدأ التدريب النسائي، بالفيديو: كريم تبدأ التدريب النسائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: كريم تبدأ التدريب النسائي.

المنظار أعلنت شركة كريم للنقل عبر تطبيقات النقل الذكي ، عن بدء برنامجها لتدريب النساء السعوديات على العلم ضمن خدمتها للنقل ، و ذلك بعد تطبيق القرار السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة 10/10 .

و ذكرت إدارة العلاقات العامة بالشركة ، انها بدأت استقبال الطلبات و كيفية التعامل و ذلك عن طريق معهد كريم للتدريب ، حيث سيساعد التدريب ضمن خطة الشركة للبداية بتوظيف السيدات و ادراجهن ضمن طاقم الشركة .

الجدير بالذكر أنه في أكتوبر الماضي ، أكد رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح، أن الهيئة لن تسمح باستقدام سائقات أجنبيات في قطاع النقل، لمنح الفرص للمواطنات.
وأضاف الدكتور الرميح، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تأسيس مركز لتدريب المرأة على قيادة السيارة، أن هيئة النقل تنوي حصر بعض أنشطة النقل على النساء، مثل قيادة حافلات نقل المعلمات والطالبات والأطفال.

وفيما أقر رئيس هيئة النقل العام بانخفاض السعودة في قطاع النقل، أشار إلى أن دخول المرأة في مجال النقل سيحد من احتكار غير السعوديين لقطاع النقل.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: كريم تبدأ التدريب النسائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو