شركة محلية تدرب 30 امرأة على القيادة
شركة محلية تدرب 30 امرأة على القيادة

شركة محلية تدرب 30 امرأة على القيادة المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم شركة محلية تدرب 30 امرأة على القيادة، شركة محلية تدرب 30 امرأة على القيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شركة محلية تدرب 30 امرأة على القيادة.

المنظار  

قامت شركة محلية متخصصة بالنقل في تدريب 30 سائقة وتأهيلهن في قواعد السلامة المرورية واللوائح الخاصة بالأنظمة المرورية، وقد تجاوزت المتدربات الاتي خضعن للتدريب الاختبارات،

وكان من بين المتقدمات امرأة تعدت الخمسين عاما وأصغرهن كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

وسوف يبدأن مهامهن بعد نشر اللائحة النظامية من إدارة المرور والنقل وذلك بعد توفر الشروط المطلوبة للسائقات مثل إصدار رخصة القيادة وأوراق مليكة المركبة،

إضافة للشروط والضوابط التي ستقرها اللجنة المكلفة بالقرار السامي للضوابط القانونية والمرورية والشرعية للسماح للمرأة بالقيادة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شركة محلية تدرب 30 امرأة على القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو