شركات التطبيقات الذكية توفر 100 ألف وظيفة للسيدات
شركات التطبيقات الذكية توفر 100 ألف وظيفة للسيدات

شركات التطبيقات الذكية توفر 100 ألف وظيفة للسيدات المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم شركات التطبيقات الذكية توفر 100 ألف وظيفة للسيدات، شركات التطبيقات الذكية توفر 100 ألف وظيفة للسيدات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شركات التطبيقات الذكية توفر 100 ألف وظيفة للسيدات.

المنظار  

عزمت شركات التطبيقات الذكية الخاصة بالأجرة على طرح أكثر من 100 ألف وظيفة شاغرة للسيدات للعمل ككابتن والانضمام لها، والجدير بالذكر أن وزارة النقل تدرس إمكانية السماح للمرأة بامتلاك ترخيص لسيارات الأجرة ومزاولة نشاط النقل،

من خلال لجنة شكلتها لإعداد تنظيمات وإجراءات جديدة بعد قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة.

وسوف يكون لكثير من الأسر توفير دخل مادي إضافي من خلال عمل السيدات سائقات أجرة عبر التطبيقات الذكية.

ويشار إلى أن امتلاك السيدات لتراخيص مزاولة نقل الطالبات للمدارس والجامعات سينهي معاناة كثير من الأسر والمعلمات، وسيسهم في تسهيل النقل داخل المدن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شركات التطبيقات الذكية توفر 100 ألف وظيفة للسيدات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو