طهي الوالدة المتوفاة الكسكسي لأبنائها زيادة فى الرزق
طهي الوالدة المتوفاة الكسكسي لأبنائها زيادة فى الرزق

طهي الوالدة المتوفاة الكسكسي لأبنائها زيادة فى الرزق المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم طهي الوالدة المتوفاة الكسكسي لأبنائها زيادة فى الرزق، طهي الوالدة المتوفاة الكسكسي لأبنائها زيادة فى الرزق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طهي الوالدة المتوفاة الكسكسي لأبنائها زيادة فى الرزق.

المنظار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أمي المتوفاة تطبخ معي الكسكسي في المطبخ، وكأني قد انتهيت فجاءت هي وقالت لي هذا لايكفي فأتت بقدر كبير من الكسكسي وزادته وطبخته لنا. وشكرًا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، خير ما يرى الإنسان من الأموات والديه أحدهما أو كليهما ورؤيا الوالدة رحمها الله يدل على الخير والفرج وزوال الهم.

وطهى الوالدة لكم الكسكسى هو زيادة رزق وقد يكون انفتاح أبواب رزق جديدة لكم وفرج وقد يكون رضاها عنكم، وطبخ الوالدة الكسكسي يدل أيضًا على البشارة بالخير لكم واجتماع للأهل ولم الشمل ومناسبة سعيدة وقد يكون زواجًا لك إن كنت عزباء أو لأحد أفراد أسرتك، والكسكسى يدل على تحسن الأوضاع الاقتصادية، وهو أيضًا ارتقاء لك، وتحضيرك الكسكسى أنت والوالدة رحمها الله يدل على تغيير وتجديد يطرأ على المستوى العائلي إلى الأفضل، وسماع أخبار سارة، والكسكسي من الوالدة بشرى لكم بالسعادة والاستقرار العائلي، والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طهي الوالدة المتوفاة الكسكسي لأبنائها زيادة فى الرزق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون