عمى الجدة المتوفاة في المنام أمر غير محمود
عمى الجدة المتوفاة في المنام أمر غير محمود

عمى الجدة المتوفاة في المنام أمر غير محمود المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم عمى الجدة المتوفاة في المنام أمر غير محمود، عمى الجدة المتوفاة في المنام أمر غير محمود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عمى الجدة المتوفاة في المنام أمر غير محمود.

المنظار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت جدتي المتوفاة وقد أصابها العمى وأخذت أقبلها ثم دخلت من باب كبير وطلبت الرجوع . وشكرًا

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا تنسوا الجدة من الصدقة والدعاء لأن العمى لها غير محمود لقوله تعالى : (وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنْتُ بَصِيرًا (125) قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى ) 124 : 126 طه .

وتقبيلك للجدة فقد تنال خيرًا ومنفعة بسببها، أو مالاً من إرثها أو من أهلها، أوقد يصل إليها منك صدقة أو دعاء ويكون هذا التقبيل بمثابة الشكر لك، وكونها دخلت ثم طلبت الرجوع ربما تكون تحتاج الراحة فى شئ فأرجو الاهتمام بذلك ولا تنسوها من الصدقة والدعاء .. والله أعلم .. وأدعو الله أن يغفر لها و يرحمها اللهم آمين ..

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عمى الجدة المتوفاة في المنام أمر غير محمود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون