الاستعداد للمواقف الذكية محليا
الاستعداد للمواقف الذكية محليا

الاستعداد للمواقف الذكية محليا المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم الاستعداد للمواقف الذكية محليا، الاستعداد للمواقف الذكية محليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاستعداد للمواقف الذكية محليا.

المنظار أطلقت وزارة الشوون البلدية و القروية ، مخططها الجديد للمواقف الذكية ابتداء من مدينة الرياض  ، وذلك بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض ، و الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض و القطاع الخاص .

و سيوفر المشروع الجديد 8 آلاف موقف ذكي في زهم المواقع الحيوية بالمدينة ، كطريق الملك فهد و العليا ، و العروبة ، و خريص.

كما سيساهم في الحد من المشاكل والحوادث المتسببة بسبب الوقوف الخاطئ ، و خصوصا في الزماكن المزدحمة والمهمة كالمستشفيات و الجامعات و الدوائر الحكومية .

و أكدت الإدارة العامة لتنمية الاستثمارات بالوزارة اناها تعمل بكل جهدها لحفظ حقوق السكان و النظم الإدارية و التشريعية و ذلك ما يتوافق مع رؤية المملكة للعام 2030 .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاستعداد للمواقف الذكية محليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو