ظهور المهدى المنتظر فى المنام
ظهور المهدى المنتظر فى المنام

ظهور المهدى المنتظر فى المنام المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم ظهور المهدى المنتظر فى المنام، ظهور المهدى المنتظر فى المنام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ظهور المهدى المنتظر فى المنام.

المنظار السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، رأيت شخصًا أعرفه قال لي اليوم ولد المهدي المنتظر . أرجو التفسير وشكرا

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ولادة المهدى المنتظر قد تدل على ظهور رجل صالح له تأثير كبير بين الناس وربما دلت على قرب ظهوره، أو هى تنبيه لك حتى تتمسك بالحق وتعمل الصالحات، والثابت والصحيح أن المهدى المنتظر يظهر فى زمن انتشار الظلم والطغيان والجور فيملأ الدنيا عدلا كما ملأت ظلما وجورا.

كما أخبر بذلك صلى الله عليه وسلم حيث قال: "لتملأن الأرض جورا وظلما فإذا ملأت جورا وظلما بعث الله رجلا منى اسمه اسمى واسم أبيه اسم أبى فيملأها عدلا وقسطاً كما ملئت جورا وظلما فلا تمنع السماء شيئاً من قطرها، ولا الأرض شيئاً من نباتها، يمكث فيهم سبعا أو ثماني فإن أكثر فتسعا" صححه الألباني.

وظهور المهدى المنتظر من علامات الساعة الصغرى ويظهر بين الركن والمقام ويبايعه الناس وهو كاره واسمه محمد بن عبدالله العلوى الفاطمي - وربما كانت هذه الرؤيا عامة أى تخص جميع الناس حتى ينتبهوا من غفلتهم ويتبعوا الحق أينما كان - والله أعلم.. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين..

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ظهور المهدى المنتظر فى المنام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون