البرص في المنام عدو ضعيف
البرص في المنام عدو ضعيف

البرص في المنام عدو ضعيف المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم البرص في المنام عدو ضعيف، البرص في المنام عدو ضعيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البرص في المنام عدو ضعيف.

المنظار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت برصا في غرفة النوم الخاصة بي . وشكرا .

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، البرص فى اللغة العربية هو الوزغ وقد أمر النبى صلى الله عليه وسلم بقتله فعن أبى هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (من قتل وزغا فى أول ضربة كتبت له مائة حسنة وفى الثانية دون ذلك وفى الثالثة دون ذلك) وفى رواية أنه قال فى أول ضربة سبعين حسنة رواه مسلم .

وهو يؤول بعدو ضعيف باغ نمام يفسد بين الناس ولا خير فى رؤياها ولا فيما تفعله ولا فيما يفعل بها وهى أيضا رجل يأمر بالمنكر وينهى عن المعروف ، والبرص عدو مجاهر بالكلام السوء والتنقل بين الناس به وهو رجل ضال ، وكونه فى غرفة نومك أرجو المحافظة على أسرارك الخاصة . وأحيانا يدل البرص على الإصابة بالحسد فعليك بالرقية الشرعية الخاصة بالحسد.

وإن كانت هذه الرؤيا مكررة أو رؤى أخرى مخيفة فيها ثعبان أو كلب أو قط أو ما شابه ذلك أو الكوابيس المخيفة فأرجو المحافظة على الصلوات فى أوقاتها والأذكار وأذكار النوم والرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة وسماعها . والله أعلم . وأدعو الله أن يرزقكم خير هذه الرؤيا اللهم آمين .

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البرص في المنام عدو ضعيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون