خدمة جديدة من «أبل» تُغنيك عن المحفظة وكروت الائتمان
خدمة جديدة من «أبل» تُغنيك عن المحفظة وكروت الائتمان

خدمة جديدة من «أبل» تُغنيك عن المحفظة وكروت الائتمان المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم خدمة جديدة من «أبل» تُغنيك عن المحفظة وكروت الائتمان، خدمة جديدة من «أبل» تُغنيك عن المحفظة وكروت الائتمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خدمة جديدة من «أبل» تُغنيك عن المحفظة وكروت الائتمان.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

وصلت خدمة “APPLE PAY” رسمياً إلى الإمارات كأول دولة عربية تدعم ميزة دفع أبل، فيما تقول توقُّعات إن الميزة ستتوفر في المزيد من الدول العربية قريباً وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية.

وشرحت مدونة “IPHONEISLAM” على الإنترنت في مقالٍ لها، أهمية استخدم ميزة “APPLE PAY”، مبينةً أنها ستكون “بديلة عن كروت الائتمان (CREDIT CARD)، فبدلاً من إخراج كارت الفيزا في المتجر سيتم الدفع عبر الهاتف”.

وعزا المقال أهمية الميزة إلى الأمان؛ نظراً لمعاناة كثيرون من سرقة أرقام بطاقاتهم، مبيناً أن مرحلة معاناة الشخص تبدأ بداية من التواصل مع البنك لحل المشكلة حتى إبلاغ الشرطة، ومردفاً بقوله: “(APPLE PAY) ستوفر ميزة الأمان”.

وأضاف: “كثيرون يملكون أكثر من بطاقة، ولا شك البحث عن البطاقة وتذكر الرقم السري لكل بطاقة أمر مزعج، وهنا تأتي ميزة خدمة دفع آبل، فبمجرد إخراج الهاتف يتم الدفع بكل سهولة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خدمة جديدة من «أبل» تُغنيك عن المحفظة وكروت الائتمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء