وزير الأوقاف: مهمتنا محاربة الفكر بالفكر
وزير الأوقاف: مهمتنا محاربة الفكر بالفكر

وزير الأوقاف: مهمتنا محاربة الفكر بالفكر المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الأوقاف: مهمتنا محاربة الفكر بالفكر، وزير الأوقاف: مهمتنا محاربة الفكر بالفكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الأوقاف: مهمتنا محاربة الفكر بالفكر.

المنظار استقبل وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، اليوم الخميس، القس الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية والوفد المرافق له من المثقفين والقيادات الدينية والفكرية بالولايات المتحدة الأمريكية في زيارة لوزارة الأوقاف للوقوف على دورها في دعم ثقافة التعايش المشترك.

وخلال اللقاء، أكد وزير الأوقاف، أن قوة مصر الحقيقية تكمن في وحدة صفها الوطني واللحمة بين أبنائها مسلمين ومسيحيين، مشيرًا إلى أهمية العمل على ترسيخ ثقافة السلام والعيش الإنساني المشترك.

وأكد جمعة، أهمية الحوار الحضاري بين البشر، وعلى المشتركات الإنسانية التي تجتمع على القيم ومكارم الأخلاق، وإعلاء قيمة العمل، وترسيخ أسس العيش المشترك، وتحقيق السلام للناس جميعًا، وحفظ الدماء والأعراض.

من جانبه أشاد الدكتور القس أندريه زكي، بالجهود الوطنية لوزارة الأوقاف، مؤكدًا على أهمية العلاقة المتميزة بين أبناء الوطن الواحد، وأن هدفنا هو العيش المشترك.

وأشاد أعضاء الوفد الأمريكي بجهود الوزير في مواجهة الفكر المتطرف، مؤكدين على حبهم لمصر قيادة وشعبا، وأن الرئيس السيسي رجل العمل والبناء، وأنهم لمسوا بأنفسهم نجاحا باهرا وتقدما عظيما في مصر.

وخاطب الوفد وزير الأوقاف، قائلين "نصلي من أجلكم ونشارككم الرأي في الحرب ضد الإرهاب، ونحيي جهودكم الهائلة في مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف".

وفي نهاية اللقاء أهدى الوزير أعضاء الوفد نسخًا من مطبوعات الوزارة المترجمة، منها : كتاب "حماية الكنائس في الإسلام"، و "مفاهيم يجب أن تصحح"، و "تجديد الفكر الديني"، حيث كانت هذه المؤلفات موضع تقدير كبير من أعضاء الوفد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الأوقاف: مهمتنا محاربة الفكر بالفكر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد