دور الشباب في البناء والتعمير موضوع خطبة الجمعة غدًا
دور الشباب في البناء والتعمير موضوع خطبة الجمعة غدًا

دور الشباب في البناء والتعمير موضوع خطبة الجمعة غدًا المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم دور الشباب في البناء والتعمير موضوع خطبة الجمعة غدًا، دور الشباب في البناء والتعمير موضوع خطبة الجمعة غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دور الشباب في البناء والتعمير موضوع خطبة الجمعة غدًا.

المنظار أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، عن موضوع خطبة الجمعة غدا في مساجد الجمهورية، مشيرة إلى أنها ستكون بعنوان "دور الشباب في البناء والتعمير ودعم الحوار الحضاري".

وشددت الوزارة في بيانها، على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة، أو بجوهرها على أقل تقدير، مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 إلى 20 دقيقة كحد أقصى.

وأكدت الوزارة، ثقتها في سعة أفق الخطباء العلمي والفكري، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دور الشباب في البناء والتعمير موضوع خطبة الجمعة غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد