الأزهر يطلق منحة مجانية لإعداد الخطباء
الأزهر يطلق منحة مجانية لإعداد الخطباء

الأزهر يطلق منحة مجانية لإعداد الخطباء المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم الأزهر يطلق منحة مجانية لإعداد الخطباء، الأزهر يطلق منحة مجانية لإعداد الخطباء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأزهر يطلق منحة مجانية لإعداد الخطباء.

المنظار أعلن رواق الدعوة بالجامع الأزهر، عن فتح باب التسجيل في برنامج منحة إعداد الخطيب، وتنمية المهارات الخطابية، حيث يتضمن البرنامج دراسة علوم، الخطابة، والنحو، والفقه، وعلوم الاتصال.

والجدير بالذكر أن الدورة تمنح شهادة معتمدة من الجامع الأزهر، بالإضافة إلى مكافآت قيمة للأوائل بمختلف المواد، كما أن الدراسة ستكون مجانية بالكامل للمشتركين بالبرنامج.

ويستطيع الراغبون في الاشتراك التقديم بالجامع الأزهر اعتبارًا من اليوم 30 أكتوبر، وحتى يوم الثلاثاء  نوفمبر14.

ومن المقرر أن تبدأ الدورة يوم الأربعاء 15 نوفمبر، لمدة شهرين بواقع يوم من كل أسبوع، من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الرابعة مساءً، بالظلة العثمانية بالجامع الأزهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأزهر يطلق منحة مجانية لإعداد الخطباء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد