ملاحقة رسام كاريكاتور أردني بتهمة الإساءة إلى الأديان
ملاحقة رسام كاريكاتور أردني بتهمة الإساءة إلى الأديان

ملاحقة رسام كاريكاتور أردني بتهمة الإساءة إلى الأديان المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم ملاحقة رسام كاريكاتور أردني بتهمة الإساءة إلى الأديان، ملاحقة رسام كاريكاتور أردني بتهمة الإساءة إلى الأديان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ملاحقة رسام كاريكاتور أردني بتهمة الإساءة إلى الأديان.

المنظار استدعت السلطات الأردنية، اليوم الإثنين، رسام الكاريكاتور عماد حجاج، للتحقيق معه بسبب شكوى تقدَّم بها أحد المواطنين إثر نشر رسم "مسيء للأديان".

وينتقد حجاج في رسمه، البطريرك ثيوفيلوس وتقويت أملاك الكنيسة الأرثوذكسية في القدس المحتلة ومختلف المدن الفلسطينية.
واستمعت مديرية البحث الجنائيللرسام بطلب من المدعي العام، استناداً إلى قانون الجرائم الإلكترونية، قبل أن يُخلى سبيله بعد التحقيق، على أن يتم تحويله إلى المدعي العام لاحقا.
وانتقد حجاج في رسمه، بيع أملاك الكنيسة للإسرائيليين، حيث رسم المسيح مصلوباً على الخشبة ويتبرأ مالبطريك ثيوفيلوس وأتباعه الذين باعوا أملاك الكنيسة لسلطات الاحتلال والجمعيات الاستيطانية، حسب الرسم.
وكان خبر تفويت أملاك الكنيسة وبيعها بثمن بخس على يد البطريرك ثيوفيلوس لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، قد أثار موجة من الاحتجاجات في المدن والقرى الفلسطينية، وخرجت مظاهرات تطالب بعزله على الفور.

caricature.jpg

وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ملاحقة رسام كاريكاتور أردني بتهمة الإساءة إلى الأديان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر