بوش الاب : ترامب “ثرثار”
بوش الاب : ترامب “ثرثار”

بوش الاب : ترامب “ثرثار” المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم بوش الاب : ترامب “ثرثار”، بوش الاب : ترامب “ثرثار” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بوش الاب : ترامب “ثرثار”.

المنظار كشف الرئيس الاميركي الاسبق جورج بوش الاب في كتاب يصدر منتصف الشهر الحالي انه انتخب المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون خلال الانتخابات الرئاسية الاخيرة عام 2016، ووصف المرشح الجمهوري المنافس لها في تلك الفترة بانه “ثرثار”.

واشار بوش الاب في مقابلة اجراها معه في مايو 2016 المؤرخ مارك ابديجروف في اطار الاعداد لكتابه “آخر الجمهوريين” الذي ينزل الى الاسواق في 14 من نوفمبر الى قوله “انا لا احبه، لا اعرف الكثير عنه الا انني اعرف انه ثرثار. وانا غير متحمس ابدا ازاء فكرة ان يصبح قائدا”.

ويتطرق الكتاب الى الرئيسين السابقين بوش الاب والابن. وبالامكان من خلال هذا الكتاب معرفة كيفية تفكير الاب البالغ حاليا الثالثة والتسعين والابن البالغ الحادية والسبعين خلال الحملة الانتخابية الرئاسية الاخيرة.

وتسلم بوش الاب الرئاسة من 1989 الى 1993 وبوش الابن من 2001 الى 2009.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بوش الاب : ترامب “ثرثار”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر