العثور على 3.6 مليون دولار في صناديق خضار بالبرازيل
العثور على 3.6 مليون دولار في صناديق خضار بالبرازيل

العثور على 3.6 مليون دولار في صناديق خضار بالبرازيل المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم العثور على 3.6 مليون دولار في صناديق خضار بالبرازيل، العثور على 3.6 مليون دولار في صناديق خضار بالبرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على 3.6 مليون دولار في صناديق خضار بالبرازيل.

المنظار كشفت الشرطة البرازيلية عن ضبط مبلغ نقدي كبير بقيمة توازي 3.6 ملايين دولار مخبأ في صناديق للخضار محملة على شاحنة.

وقد ضبطت الأموال خلال دورية تفتيش روتينية بالقرب من كامبينا جرانده دو سول في جنوب البلاد، وفق البيان الصادر عن الشرطة المرورية الفيدرالية التي وصفت المضبوطات “بأكبر مبلغ نقدي” تضبطه هذه الهيئة المكلفة بمراقبة الطرق البرازيلية.

وكانت الأكياس تحوي قرابة 8 ملايين ريال و1,2 مليون دولار و كانت مخبأة “في صناديق فيها خضار، مثل الثوم والخس”.

وأوقف سائق الشاحنة البالغ من العمر 55 عاما الذي أكد أنه لم يكن على علم بالمال الموجود فيها.

وأشار السائق أنه غادر ساو باولو باتجاه الحدود مع الأرجنتين وباراجواي، وهذه المنطقة المعروفة بـ “الحدود الثلاثية” تشكل محطة عبور رئيسية للمخدرات والسلع المقلدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العثور على 3.6 مليون دولار في صناديق خضار بالبرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر