بالصور.. الحذاء الأغلى ثمناً في العالم
بالصور.. الحذاء الأغلى ثمناً في العالم

بالصور.. الحذاء الأغلى ثمناً في العالم المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم بالصور.. الحذاء الأغلى ثمناً في العالم، بالصور.. الحذاء الأغلى ثمناً في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الحذاء الأغلى ثمناً في العالم.

المنظار 15 مليون دولار هذا هو ثمن الحذاء الأغلى ثمناً في العالم والذي صمّمته الشابّة البريطانيّة Debbie Wingham بالتعاون مع الفنّان Chris Campbell كهديّة عيد ميلاد بناءً على طلب عائلة مجهولة الهويّة.

حذاء رفيع الكعب، ذهبيّ اللون مدهون يدويّاً بطلاء من الذهب 24 قيراط، ومحبوك بخيوط ذهبيّة 18 قيراط. المميّز في هذا التصميم المستوحى من قالب حلوى، أنّه مرصّع بأحجار من الماس الأزرق والزهر والتي وصل سعرها إلى 13 مليون دولار. كذلك، يتضمّن هذا الحذاء 4 حبّات ماسيّة تزن الواحدة منها 3 قيراط؛ هذا عدا عن الحبيبات الصغيرة الحجم التي نثرت على أطراف الحذاء والتي يصل عددها إلى 1000. كل فردة مزيّنة من الأمام بوردة ياسمين ثلاثيّة الأبعاد مصنوعة بحرفيّة عالية من الجلد.

هذا الحذاء يأتي من بعد سلسلة من أغلى التصاميم المختلفة التي أقدمت على تنفيذها Debbie Wingham مثل العبايا السوداء المرصّعة بـ2000 حجر كريم من ضمنها الماس الأحمر الذي يعتبر الأندر وجوداً في العالم؛ وقد وصل سعرها إلى 15.45 مليون دولار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. الحذاء الأغلى ثمناً في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر