مقتنيات من متحف “ويتنى” الأمريكي في معرض بباريس
مقتنيات من متحف “ويتنى” الأمريكي في معرض بباريس

مقتنيات من متحف “ويتنى” الأمريكي في معرض بباريس المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم مقتنيات من متحف “ويتنى” الأمريكي في معرض بباريس، مقتنيات من متحف “ويتنى” الأمريكي في معرض بباريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتنيات من متحف “ويتنى” الأمريكي في معرض بباريس.

المنظار سافرت مجموعة فنية من مقتنيات متحف “ويتنى” الأمريكي للفنون في نيويورك إلى باريس للكشف عن الحلم الأمريكي المتفائل والفن الفولكلوري من خلال المعرض الذي يقام حاليا في متحف ميلول الفرنسي حتى 21 يناير المقبل.

ووصف الفنان الأمريكي المعاصر “روبير انديانا” هذا المعرض بأنه يضم أفضل الفنون الأمريكية من لوحات للفنان “روى يشنشتين” و أعمال أشهر رسام أمريكي “اندى وارول” وتمثاله للفنانة الراحلة “مارلين مونرو” وأعمال اخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتنيات من متحف “ويتنى” الأمريكي في معرض بباريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر