فرقة نسائية “أنيقة” لحماية ميلانيا وإيفانكا في اليابان
فرقة نسائية “أنيقة” لحماية ميلانيا وإيفانكا في اليابان

فرقة نسائية “أنيقة” لحماية ميلانيا وإيفانكا في اليابان المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم فرقة نسائية “أنيقة” لحماية ميلانيا وإيفانكا في اليابان، فرقة نسائية “أنيقة” لحماية ميلانيا وإيفانكا في اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فرقة نسائية “أنيقة” لحماية ميلانيا وإيفانكا في اليابان.

المنظار استعانت السلطات اليابانية بوحدة من الشرطة النسائية لتوفير الحماية اللازمة لميلانيا، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال زيارتها للبلاد يوم الأحد.

يذكر ان اليابان قامت بتخصيص وحدة كاملة من النساء من أجل أن توفر الحماية للشخصيات النسائية ذات الأهمية القصوى، والتي من المقرر أن تزور البلاد خلال الفترة المقبلة، ومن بينها زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأوضحت السلطات أن الوحدة المكلفة بحماية ميلانيا تم تجهيزها للألعاب الأولمبية الصيفية 2020، التي ستعقد في طوكيو.

ومن المنتظر أن تقوم الوحدة بحماية سيدة أمريكا الأولى وغيرها من الشخصيات النسائية التي تزور اليابان، بما في ذلك مستشارة الرئاسة إيفانكا ترامب التي هبطت في طوكيو يوم الخميس الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فرقة نسائية “أنيقة” لحماية ميلانيا وإيفانكا في اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر