موقع عالمي ينقل عن شيخ مصري فتوى بجواز زواج الاب من ابنته في هذه الحالة!… فيديو
موقع عالمي ينقل عن شيخ مصري فتوى بجواز زواج الاب من ابنته في هذه الحالة!… فيديو

موقع عالمي ينقل عن شيخ مصري فتوى بجواز زواج الاب من ابنته في هذه الحالة!… فيديو المنظار نقلا عن نورت ننشر لكم موقع عالمي ينقل عن شيخ مصري فتوى بجواز زواج الاب من ابنته في هذه الحالة!… فيديو، موقع عالمي ينقل عن شيخ مصري فتوى بجواز زواج الاب من ابنته في هذه الحالة!… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موقع عالمي ينقل عن شيخ مصري فتوى بجواز زواج الاب من ابنته في هذه الحالة!… فيديو.

المنظار نقل موقع الـ “دايلي ميل” البريطاني فتوى للشيخ السلفي المصري مازن السرساوي قال انه يجيز فيها زواج الاب من ابنته في حال كانت نتيجة نكاح خارج اطار الزواج.

واستند الشيخ مازن السرساوي في كلامه الى إنّ الشافعي قال إنّ الرجل الذي زنا بامرأة وأنجبت منه طفلة، لا يمنع ذلك من الزواج بهذه الفتاة إن أعجبته.

وأضاف أنّ المذهب الشافعي يرى أنّ هذه المولودة لا يجوز شرعاً نسبها إلى هذا الشخص، وبالتالي لا تُعتبر ابنته، وبذلك لا تكون محرّمة عليه إذا أراد الزواج منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موقع عالمي ينقل عن شيخ مصري فتوى بجواز زواج الاب من ابنته في هذه الحالة!… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات