سحر نصر تتقدم بالتهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصري بعد صعود المنتخب لكأس العالم
سحر نصر تتقدم بالتهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصري بعد صعود المنتخب لكأس العالم

سحر نصر تتقدم بالتهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصري بعد صعود المنتخب لكأس العالم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سحر نصر تتقدم بالتهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصري بعد صعود المنتخب لكأس العالم، سحر نصر تتقدم بالتهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصري بعد صعود المنتخب لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سحر نصر تتقدم بالتهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصري بعد صعود المنتخب لكأس العالم.

المنظار تقدمت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والمنتخب الوطني لكرة القدم بعد صعوده إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 ، عقب الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف.

 

وأشادت الوزيرة بما قدمه لاعبو المنتخب من أداء مميز ساهم في الوصول لنهائيات كأس العالم، وإسعاد المصريين، متمنية التوفيق للمنتخب الوطنى في كأس العالم المقبل.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سحر نصر تتقدم بالتهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصري بعد صعود المنتخب لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع