قطاع الأعمال يبحث تعزيز التعاون مع اليابان اليوم
قطاع الأعمال يبحث تعزيز التعاون مع اليابان اليوم

قطاع الأعمال يبحث تعزيز التعاون مع اليابان اليوم المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم قطاع الأعمال يبحث تعزيز التعاون مع اليابان اليوم، قطاع الأعمال يبحث تعزيز التعاون مع اليابان اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قطاع الأعمال يبحث تعزيز التعاون مع اليابان اليوم.

المنظار يبحث 100 من رجال الأعمال السعوديين واليابانيين، بمجلس الغرف السعودية اليوم، أوجه التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين، وآليات دعمها وتطويرها بما يلبي طموحات ورغبات القيادتين في المملكة واليابان ومصالح الشعبين، والاجتماع هو الـ 16 لمجلس الأعمال السعودي الياباني المشترك.

وأوضح رئيس مجلس الأعمال السعودي الياباني بمجلس الغرف السعودية طارق القحطاني، أنه سيتم خلالها مناقشة جميع القضايا الرامية إلى تحقيق شراكة استثمارية بعيدة المدى، فضلا عن دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قطاع الأعمال يبحث تعزيز التعاون مع اليابان اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم