13 مليار ريال مشتريات السعوديين للأسهم في أسبوع
13 مليار ريال مشتريات السعوديين للأسهم في أسبوع

13 مليار ريال مشتريات السعوديين للأسهم في أسبوع المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم 13 مليار ريال مشتريات السعوديين للأسهم في أسبوع، 13 مليار ريال مشتريات السعوديين للأسهم في أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 13 مليار ريال مشتريات السعوديين للأسهم في أسبوع.

المنظار بلغ مجموع قيم عمليات شراء المستثمرين السعوديين في سوق الأسهم السعودي خلال الأسبوع الماضي نحو 13.77 مليار ريال تمثل ما نسبته 91.97% من إجمالي عمليات الشراء، فيما بلغ مجموع قيم عمليات البيع 14.04 مليار ريال تمثل ما نسبته 93.8% من إجمالي عمليات البيع.

وسجلت تعاملات السعوديين خلال الأسبوع - وفق بيانات السوق المالية السعودية «تداول»- صافي بيع بقيمة 289.98 مليون ريال.

وأظهرت البيانات أن مجموع قيم عمليات شراء المستثمرين الخليجيين خلال الأسبوع بلغت 429.2 مليون ريال تمثل ما نسبته 2.9% من إجمالي عمليات الشراء، فيما بلغ مجموع قيم عمليات البيع 337.9 مليون ريال تمثل ما نسبته 2.26% من إجمالي عمليات البيع، وسجل المستثمرون الخليجيون صافي شراء بقيمة 91.3 مليون ريال.

وسجل المستثمرون الأجانب المؤهلون للاستثمار في السوق المالية السعودية - وفقا للقواعد المنظمة لاستثمار المؤسسات المالية الأجنبية- صافي شراء بقيمة 164.5 مليون ريال، وبلغ مجموع قيم عمليات شراء المستثمرين الأجانب خلال الأسبوع 773.3 مليون ريال تمثل ما نسبته 5.2% من إجمالي عمليات الشراء، فيما بلغ مجموع قيم عمليات البيع 594.5 مليون ريال تمثل ما نسبته 3.67% من إجمالي عمليات البيع.

وسجل إجمالي تعاملات المستثمرين الأجانب صافي شراء بقيمة 795.49 مليون ريال، خلال الأسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 13 مليار ريال مشتريات السعوديين للأسهم في أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم