افتتاح مكتب إكسبو 2020 دبي في رأس الخيمة غداً
افتتاح مكتب إكسبو 2020 دبي في رأس الخيمة غداً

افتتاح مكتب إكسبو 2020 دبي في رأس الخيمة غداً المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم افتتاح مكتب إكسبو 2020 دبي في رأس الخيمة غداً، افتتاح مكتب إكسبو 2020 دبي في رأس الخيمة غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح مكتب إكسبو 2020 دبي في رأس الخيمة غداً.

المنظار يفتتح سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة غداً مكتب إكسبو 2020 دبي في رأس الخيمة، وذلك في مبنى برج جلفار.

ويأتي ذلك لتعزيز التعاون والتكامل في إشراك الأفراد والجهات الحكومية والشركات الصغيرة والمتوسطة في مسيرة إكسبو وإتاحة الفرصة لهم لتأسيس شراكات بناءة ومثمرة.

يحضر الحفل معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي وعدد من كبار المسؤولين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، افتتاح مكتب إكسبو 2020 دبي في رأس الخيمة غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان