بنوك الإمارات تتصدر خليجياً  بـ 2.66 تريليون أصولاً
بنوك الإمارات تتصدر خليجياً بـ 2.66 تريليون أصولاً

بنوك الإمارات تتصدر خليجياً بـ 2.66 تريليون أصولاً المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم بنوك الإمارات تتصدر خليجياً بـ 2.66 تريليون أصولاً، بنوك الإمارات تتصدر خليجياً بـ 2.66 تريليون أصولاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بنوك الإمارات تتصدر خليجياً بـ 2.66 تريليون أصولاً.

المنظار واصل الجهاز المصرفي الإماراتي، تصدر قائمة أكبر القطاعات المصرفية الخليجية من حيث الأصول خلال النصف الأول من عام 2017، إذ بلغ إجمالي قيمة موجودات 48 بنكاً عاملاً في الدولة، 723 مليار دولار (2.66 تريليون درهم)، بنمو نسبته 1.7 %، مقارنة مع عام 2016.

ووصف خبراء في القطاع، استمرار محافظة الجهاز المصرفي الإماراتي على المركز الأول، مقارنة مع بقية مثيلاته في دول الخليج، بأنه دلالة واضحة على الملاءة المالية التي يتمتع بها، والتي جاءت نتيجة السياسة الاقتصادية والمالية المنفتحة التي تتبعها الدولة، وهو ما شجع على الاستثمار في القطاع من قبل العديد من المؤسسات المالية العالمية. وحسب الدراسة التي أصدرها بنك أبوظبي الأول. وحل الجهاز المصرفي في المملكة العربية السعودية بالمركز الثاني بأصول قيمتها 611 مليار دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بنوك الإمارات تتصدر خليجياً بـ 2.66 تريليون أصولاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان