رئيس "التنظيم والإدارة" يهنئ للشعب المصرى على تأهل المنتخب لكأس العالم
رئيس "التنظيم والإدارة" يهنئ للشعب المصرى على تأهل المنتخب لكأس العالم

رئيس "التنظيم والإدارة" يهنئ للشعب المصرى على تأهل المنتخب لكأس العالم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس "التنظيم والإدارة" يهنئ للشعب المصرى على تأهل المنتخب لكأس العالم، رئيس "التنظيم والإدارة" يهنئ للشعب المصرى على تأهل المنتخب لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "التنظيم والإدارة" يهنئ للشعب المصرى على تأهل المنتخب لكأس العالم.

المنظار قدم المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة التهنئة إلى جموع الشعب المصرى العظيم على صعود منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

 

وأشاد جميل بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفنى من مثابرة وعزيمة وإصرار على تحقيق النصر والوصول إلى هذا الانجاز ورسم البسمة والفرحة على وجوه الشعب المصرى .

 

وأكد جميل أن لاعبى المنتخب الوطنى وجهازه الفنى قدموا أداء مشرفا على مدار مباريات التصفيات، معربا عن أمله فى أن يحقق المنتخب المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً فى بطولة كاس العالم .

 

كما توجه رئيس الجهاز بتحية ثناء وتقدير للجماهير المصرية التى قدمت نموذجاً رائعاً فى مساندة المنتخب الوطنى ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة حضارية وراقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس "التنظيم والإدارة" يهنئ للشعب المصرى على تأهل المنتخب لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع