نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور بعيد الأضحي
نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور بعيد الأضحي

نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور بعيد الأضحي المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور بعيد الأضحي، نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور بعيد الأضحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور بعيد الأضحي.

المنظار تنشر "بوابة أخبار اليوم"أسعار الأسماك بسوق العبور، اليوم الجمعة 1 سبتمبر  2017، والتي شهدت حالة من الثبات في الأسعار مع بداية التعاملات الصباحية، فقد تراوح سعر البلطي بين 17 إلى 19جنيها، وسجل قشــر البياض 33 جنيهًا.

وتراوح سعر فيليه البلطي بين 22 و58 جنيهًا، وسجل البياض البلدي 31 جنيهًا، والبلطي الأسواني 23 جنيهًا والماكريل 35 جنيها، وسمك الوقار بين 40 و60 جنيها .

وسجل الجمبري المجمد 80 جنيهًا، والقراميط 17 جنيهًا، والمكرونة السويسي 70 جنيهًا، والمكرونة الخليجي33 جنيهًا، وتراوح البوري الممتاز بين 39 إلي 45 جنيهًا، كما تراوح سعر سمك "كاليماري" بين 60 إلي 90 جنيهًا، وسعر السردين المجمد بين 15 إلي 25 جنيهًا، فيما تراوح سعر سمك البربون المجمد بين 25 إلي 30 جنيهًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نرصد أسعار الأسماك في سوق العبور بعيد الأضحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم