أسعار الدواجن بعيد الأضحى
أسعار الدواجن بعيد الأضحى

أسعار الدواجن بعيد الأضحى المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أسعار الدواجن بعيد الأضحى، أسعار الدواجن بعيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار الدواجن بعيد الأضحى.

المنظار شهدت أسعار الدواجن بعيد الأضحى ،الجمعة 1 سبتمبر 2017، ثباتا في الأسعار، على مستوى المحافظات، وفقًا لتقرير مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء.

واستقر سعر كيلو الدواجن البلدي في أسعار التجزئة التي تصل للمستهلك العادي ما بين 30و 45 جنيهاً، وكانت محافظة البحر الأحمر الأعلى سعراً.

وتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين 23 و 40 جنيهاً، وكانت محافظة البحر الأحمر الأعلى سعراً ، وبلغ سعر كيلو الدواجن البلدي المبردة ما بين 29و40جنيها، وتعتبر محافظة البحر الأحمر هي الأعلى سعراً.

وتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء المبردة ما بين 20و48 جنيهاً، وكانت محافظة بورسعيد الأعلى سعراً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسعار الدواجن بعيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم