البنوك تواصل تغذية ماكينات الصرف الآلى بالنقود
البنوك تواصل تغذية ماكينات الصرف الآلى بالنقود

البنوك تواصل تغذية ماكينات الصرف الآلى بالنقود المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم البنوك تواصل تغذية ماكينات الصرف الآلى بالنقود، البنوك تواصل تغذية ماكينات الصرف الآلى بالنقود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البنوك تواصل تغذية ماكينات الصرف الآلى بالنقود.

المنظار تواصل البنوك المحلية، اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى المبارك، بتغذية ماكينات الصرف الآلي، خلال عطلة العيد، والتي تنتهى يوم الإثنين المقبل، والتي تتزامن مع صرف المعاشات، ورواتب الموظفين، بالقطاعين العام والخاص.

وقد أعلن عدد من البنوك العاملة فى السوق المحلية أنه من المقرر تزويد ماكينات الصرف الآلى بالنقود أكثر من مرة خلال إجازة العيد، لتوفير احتياجات المواطنين، وصرف المعاشات، حتى لا تنفد النقود كما حدث خلال إجازة عيد الفطر الماضى، وحدث زحام شديد على ماكينات الفروع الرئيسية بالمحافظات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البنوك تواصل تغذية ماكينات الصرف الآلى بالنقود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد