«المتحدة للسيارات» تطلق عروضها الصيفية حتى 24 أغسطس
«المتحدة للسيارات» تطلق عروضها الصيفية حتى 24 أغسطس

«المتحدة للسيارات» تطلق عروضها الصيفية حتى 24 أغسطس المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «المتحدة للسيارات» تطلق عروضها الصيفية حتى 24 أغسطس، «المتحدة للسيارات» تطلق عروضها الصيفية حتى 24 أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «المتحدة للسيارات» تطلق عروضها الصيفية حتى 24 أغسطس.

المنظار أطلقت الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات «ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، جيب، رام» في المملكة، عروضها الصيفية، على طرازات مختارة من «كرايسلر ودودج وجيب ورام.

وقال علاء شكرون مدير التسويق في الشركة المتحدة للسيارات: إن الشركة أطلقت العروض الصيفية، نظرًا للطلب المتزايد من العملاء، مشيرًا إلى أن العرض يستمر حتى 24 أغسطس، أو انتهاء المخزون.

وأضاف أن منتجات «كرايسلر» تتميز بتكنولوجيا متقدمة ومزايا السلامة والأمن، فضلًا عن المحركات الحائزة على الجوائز، وأنظمة نقل الحركة الأوتوماتيكية، وتقنية توفير الوقود.

وتتمتع علامة دودج التجارية بالابتكار وشغف لهندسة مركبات أسرع وأفضل وأكثر ذكاء، فيما تقدم تشكيلة كاملة من المركبات، من بينها سيارات العضلات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV كاملة الحجم ذات السبعة مقاعد.

وأشار إلى أن القدرات التي تتمع بها «جيب» جعل منها علامة أيقونية عالمية، فيما يمتد إتقانها للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات لنحو سبعة عقود، لافتًا إلى أن علامة «رام» التجارية حققت نجاحًا منذ أصبحت علامة مستقلة في 2009، كشركة متخصصة في مجال تصنيع الشاحنات. وتتمتع الشاحنات بشعبية في جميع أنحاء المنطقة، فيما تستفيد تشكيلة رام 1500 الموسعة من مجموعة كبيرة من الأنظمة الحصرية الموفرة للوقود، ومن بينها ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ونظام إدارة حراري، وإشارة النبضات العريضة (PWM) وأيروديناميكيات نشطة مع مصاريع الواجهة ونظام تعليق هوائي اختياري.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «المتحدة للسيارات» تطلق عروضها الصيفية حتى 24 أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة