«كيا الجبر» تعلن وصول «ريو» و«بيكانتو» للسوق السعودية
«كيا الجبر» تعلن وصول «ريو» و«بيكانتو» للسوق السعودية

«كيا الجبر» تعلن وصول «ريو» و«بيكانتو» للسوق السعودية المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «كيا الجبر» تعلن وصول «ريو» و«بيكانتو» للسوق السعودية، «كيا الجبر» تعلن وصول «ريو» و«بيكانتو» للسوق السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «كيا الجبر» تعلن وصول «ريو» و«بيكانتو» للسوق السعودية.

المنظار أعلنت شركة الجبر للسيارات وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة رسميا وصول الطرازين الجديدين «ريو وبيكانتو» للسوق المحلية، بعد أن كشفت كيا موتورز النقاب عنهما خلال التدشين العالمي لهما في الفترة الماضية.

واستضاف مجمع «أوتو مول» في جدة التدشين الرسمي لوصول السيارتين، بحضور عبدالسلام الجبر، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد عيسى.

وقال الجبر: إن سيارات كيا موتورز أصبحت في طليعة الشركات العالمية، نظرًا لما تقدمه من تصاميم عصرية وتقنيات مبتكرة، مشيرًا إلى أن سيارتي «ريو و»بيكانتو» يتميزان بالتفوق والابتكار وعناصر السلامة والأمان.

وأضاف أن السيارة «ريو» تعد من أكثر الموديلات مبيعًا، نظرًا لانخفاض تكاليف التشغيل والطبيعة العملية، والتصميم الجذاب، مشيرًا إلى أنها تلبي احتياجات عدد كبير من المشترين.

وأشار إلى أن «بيكانتو» تضفي على سيبارات الفئة «أ» طابع حيوي وأنيق، مشيرًا إلى أن مبيعاتها تجاوزت نحو 1.4 مليون سيارة منذ 2011 وحتى الآن، مما يجعلها واحدة من موديلات سيارات «كيا» الأكثر مبيعًا في العالم. ولفت إلى أن «بيكانتو» تتميز بمستوى جديد من القوة والجودة العالية والديناميكية والحيوية والأداء، فضلًا عن تعزيز معايير السلامة وعناصر زيادة القيمة مقابل المال.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «كيا الجبر» تعلن وصول «ريو» و«بيكانتو» للسوق السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة