تكنولوجيا تربط الأدمغة  بأجهزة الكمبيوتر
تكنولوجيا تربط الأدمغة بأجهزة الكمبيوتر

تكنولوجيا تربط الأدمغة بأجهزة الكمبيوتر المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم تكنولوجيا تربط الأدمغة بأجهزة الكمبيوتر، تكنولوجيا تربط الأدمغة بأجهزة الكمبيوتر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تكنولوجيا تربط الأدمغة بأجهزة الكمبيوتر.

المنظار أطلق صاحب الابتكارات المستقبلية إيلون ماسك: «إذا ما أراد البشر الاستمرار في إضافة المزيد من القيمة إلى الاقتصاد العالمي، فلا بد لهم من تعزيز قدراتهم بشكل أكبر وذلك من خلال الدمج بين الذكاء البيولوجي والذكاء الاصطناعي».

ورد ذلك خلال استعراض شركة «F5 نتوركس» مستقبل الأشياء القادرة على التفكير والمزامنة وتعزيز مزايا الربط والاتصال، حيث قالت: مع انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي AI والتطبيقات الذكية، بات الوقت مناسباً لإعادة النظر في مستقبل التفكير البشري وتقييمه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تكنولوجيا تربط الأدمغة بأجهزة الكمبيوتر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان