فرنسا تتجه لإنهاء الإعفاءات الضريبية
فرنسا تتجه لإنهاء الإعفاءات الضريبية

فرنسا تتجه لإنهاء الإعفاءات الضريبية

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم فرنسا تتجه لإنهاء الإعفاءات الضريبية، فرنسا تتجه لإنهاء الإعفاءات الضريبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

فرنسا تتجه لإنهاء الإعفاءات الضريبية

.

المنظار أكد وزير العدل الفرنسي فرانسوا بايرو أن على بلاده أن تنهي الإعفاءات الضريبية لصفقات العقارات الممنوحة لدول من بينها قطر، وذلك بعد يوم واحد من قطع عدد من الدول العربية علاقاتها مع الدوحة.

وقال بايرو لتلفزيون بي.اف.ام: «عندما كان نيكولا ساركوزي يتولى المسؤولية، أعطت فرنسا ميزة ضريبية لا تصدق، فهل يمكن أن يستمر هذا الوضع، لا أعتقد ذلك، وأعتقد أيضا أن من المهم جدا أن تكون لدينا عدالة في فرنسا».

وخلال حملته الانتخابية هذا العام، أعلن الرئيس الفرنسي الحالي إيمانويل ماكرون أنه يريد أن ينهي الامتيازات الضريبية الممنوحة لقطر.

وأضاف ماكرون خلال الحملة الانتخابية: «سيكون من الضروري جدا فيما يتعلق بقطر، وفيما يخص العلاقات الخارجية، أن توجد شفافية كاملة بشأن الدور الذي تلعبه في التمويل أو الإجراءات التي قد يتبنونها فيما يتعلق بالجماعات الإرهابية التي تعادينا».

يذكر أن الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي منح مستثمرين قطريين في 2008 إعفاءات ضريبية على الأرباح، التي تتحقق من بيع عقارات في فرنسا، ومنذ ذلك الحين كونت قطر محفظة أصول هناك.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

فرنسا تتجه لإنهاء الإعفاءات الضريبية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ