«السعودي للاستثمار» يصدر صكوكا ثانوية
«السعودي للاستثمار» يصدر صكوكا ثانوية

«السعودي للاستثمار» يصدر صكوكا ثانوية المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «السعودي للاستثمار» يصدر صكوكا ثانوية، «السعودي للاستثمار» يصدر صكوكا ثانوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «السعودي للاستثمار» يصدر صكوكا ثانوية.

المنظار أعلن البنك السعودي للاستثمار انهاءه بنجاح، أمس، عملية الاصدار لصكوك ثانوية ذات الفئة 1 متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، من خلال طرح خاص داخل المملكة بقيمة 285 مليون ريال.

ومن أهم ميزات هذه النوعية من الصكوك أنها تدعم قاعدة رأس مال البنك، وترفع من كفاية رأس المال، بالإضافة إلى تنويع مصادر التمويل وإطالة فترات استحقاق المطلوبات.

ولا ترتبط هذه الصكوك بتاريخ استحقاق معين، وإنما للبنك الحق في استردادها في تواريخ محددة. وقد تم الحصول على جميع الموافقات اللازمة من الجهات التنظيمية لإصدار هذه الصكوك. هذا وقد أدارت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة هذا الإصدار الخاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «السعودي للاستثمار» يصدر صكوكا ثانوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم