«أمريكانا» تقر الانسحاب من بورصة الكويت
«أمريكانا» تقر الانسحاب من بورصة الكويت

«أمريكانا» تقر الانسحاب من بورصة الكويت المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم «أمريكانا» تقر الانسحاب من بورصة الكويت، «أمريكانا» تقر الانسحاب من بورصة الكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «أمريكانا» تقر الانسحاب من بورصة الكويت.

المنظار وافق مساهمو الشركة الكويتية للأغذية (أمريكانا) خلال الجمعية العمومية التي عقدت الليلة الماضية على الانسحاب النهائي من بورصة الكويت، كما انتخبوا مجلس إدارة جديداً للسنوات الثلاث المقبلة.

وجاءت هذه الخطوة بعد أن أتمت «أدبتيو» التي يقودها محمد العبار في مارس الماضي الاستحواذ على 93.4 % من «أمريكانا» مقابل نحو 995 مليون دينار (3.27 مليارات دولار).

وكانت «أمريكانا» بررت في مارس الانسحاب من البورصة بأن عدد المساهمين هبط إلى أقل من 200 مساهم، كما أن نسبة الأسهم المتاحة للتداول تقل عن 5 % بينما النسبة المطلوبة وفقاً لشروط الإدراج 30 %.وأضافت في حينها أن متطلبات الإدراج الإضافية تزيد العبء على الإدارة التي تركز على النمو وإعادة الهيكلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «أمريكانا» تقر الانسحاب من بورصة الكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان