أسواق الأسهم تتماسك وسط عمليات شراء محلية
أسواق الأسهم تتماسك وسط عمليات شراء محلية

أسواق الأسهم تتماسك وسط عمليات شراء محلية المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم أسواق الأسهم تتماسك وسط عمليات شراء محلية، أسواق الأسهم تتماسك وسط عمليات شراء محلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسواق الأسهم تتماسك وسط عمليات شراء محلية.

المنظار تماسكت أسواق الأسهم المحلية أمس للجلسة الثانية، خلال الأسبوع الجاري، على التوالي وسط عمليات شراء محلية ركز المستثمرون خلالها على الأسهم القيادية، وبلغت مستويات السيولة في السوقين نحو 411 مليون درهم، بعد أن تداول المستثمرون على نحو 416 مليون سهم من خلال تنفيذ 4945 صفقة.

وارتفع سوق دبي 0.15% رابحاً 4.85 نقاط ليغلق عند 3322.35 نقطة بعد التداول على 354.3 مليون سهم بقيمة 283.3 مليون درهم عبر 4010 صفقات، فيما تراجع سوق أبوظبي 0.54% إلى 4460.3 نقطة بتداول 62 مليون سهم بلغت 127.4 مليون درهم.

دعم

وقال طارق العيسوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة توصيات للاستشارات، إن الأسهم تماسكت بقوة أمام الأنباء الخاصة بقطع العلاقات مع قطر، مشيراً إلى نجاح الكثير من الأسهم في تكوين مستويات دعم قوية ستحملها للصعود بالفترة القادمة.

وأضاف لــ«البيان الاقتصادي»، أن العائق الوحيد أمام الأداء العرضي للأسواق حالياً هو الانخفاض الملحوظ في مستويات السيولة وتراجع بعض الأسهم القيادية مثل «إعمار العقارية».

مستويات

ولفت العيسوي إلى أن السوق وصل لمستويات مغرية للتجميع من قبل المحافظ الاستثمارية وهو ما ظهر جلياً من خلال صموده القوي أمام مستوى 3200 نقطة، لافتاً إلى أن هدف السوق يقع عند 3350 نقطة في المدى القصير وفي حال تجاوزها سيكون هناك موجة تفاؤل بين المستثمرين.مراكز

وأشار إلى أن بعض المستثمرين بدأوا بناء مراكز استراتيجية على بعض الأسهم، متوقعاً أن يسهم ذلك في تحرك السوق بشكل إيجابي والتحول من السلبية والضعف نحو الارتفاع يدعمه في ذلك نتائج النصف الأول المقرر الإعلان عنها خلال يوليو المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسواق الأسهم تتماسك وسط عمليات شراء محلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان