بالفيديو: BMW M6 جران كوبيه تدمج بين الفخامة والأداء
بالفيديو: BMW M6 جران كوبيه تدمج بين الفخامة والأداء

بالفيديو: BMW M6 جران كوبيه تدمج بين الفخامة والأداء المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: BMW M6 جران كوبيه تدمج بين الفخامة والأداء، بالفيديو: BMW M6 جران كوبيه تدمج بين الفخامة والأداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: BMW M6 جران كوبيه تدمج بين الفخامة والأداء.

المنظار على الرغم من أن BMW M6 جران كوبيه لا تبدو كسيارة مخصصة للسائق، إلا أننا يجب أن نشير إلى أنها قادرة على نقل أربعة أشخاص إضافة إلى أمتعتهم بسرعة كبيرة للغاية.

وقد قامت قامت قناة TheSmokingTire مؤخراً بتجربة M6 جران كوبيه مع الثناء عليها كثيراً، حيث وعلى الرغم من حمل M6 جران كوبيه لشارة M، إلا أن هيكلها الطويل ووزنا اﻷكبر يجعلها تصنف كطراز جران تورر، حيث تستهدف السائق الذين يحبون السيارات الكبيرة بسيارة تجذب اﻷنظار مع سرعات عالية، إلا أنه يبدو السيارة تتميز أيضاً بتحكم ممتاز يجعلها تجتاز المنعطفات بسهولة.

بفضل محرك V8 مزدوج التوربو ذو سعة 4.4 لتر بقوة 550 حصان نجد أن السيارة سريعة للغاية، حيث وحسب أرقام BMW الرسمية فهي قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 4.1 ثانية، إلا أنه وخلال التجربة لاحظ فرا، مقدم البرنامج، أن السيارة تعطي شعور أنها بنفس سرعة نسخة الكوبيه اﻷسرع، والقادرة على مجاراة فيراري 458 على الطرقات السريعة.

شدد فرا أيضاً على مدى سهولة قيادة M6 جران كوبيه، وكذلك على الراحة من حيث المساحة الكافية ﻷربعة أشخاص بالغين دون أي مشاكل.

يبدأ سعر M6 جران كوبيه عند 225,000 ريال سعودي، وهو سعر ممتاز عند مقارنته بمواصفات السيارة الممتازة، ويمكن مشاهدة الفيديو الخاص بتجربة السيارة باﻷسفل.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: BMW M6 جران كوبيه تدمج بين الفخامة والأداء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو