5 سيارات مميزة في سوق المستعمل لا يتجاوز سعرها 60 ألف جنيه
5 سيارات مميزة في سوق المستعمل لا يتجاوز سعرها 60 ألف جنيه

5 سيارات مميزة في سوق المستعمل لا يتجاوز سعرها 60 ألف جنيه المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم 5 سيارات مميزة في سوق المستعمل لا يتجاوز سعرها 60 ألف جنيه، 5 سيارات مميزة في سوق المستعمل لا يتجاوز سعرها 60 ألف جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 5 سيارات مميزة في سوق المستعمل لا يتجاوز سعرها 60 ألف جنيه.

المنظار يبحث المصريون عن امتلاك سيارة متوسطة السعر تناسب الإمكانيات المادية بغض النظر عن سنة الصنع، وبعد الارتفاع الكبير في أسعار سوق السيارات تأثرا يالوضع الاقتصادي، مازالت هناك سيارات يمكن أن يقتنيها المصري بمبلغ مناسب.

هذا التقرير يرصد أبرز 5 سيارات مطروحة في أسواق البيع والشراء الإلكترونية، والتي يمكن امتلاكها بمبلغ 60 ألف جنيه .

تجدر الإشارة إلى أن قانون العرض والطلب وحالة السيارة الفنية والكماليات تتحكم في ارتفاع أو انخفاض سعرها منها:

فولكس فاجن بولو
تتوافر السيارة الألمانية التي تنتمي إلى فئة "الهاتش باك"، في سوق المستعمل ومتوسط أسعار السيارة يصل إلي 60 ألف جنيه، ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع .

سكودا فليشيا
تمتاز بتوافر قطع الغيار ورخص ثمنها، إضافة إلى أنها سيارة اعتمادية، قليلة الأعطال، وتتراوح سعر السيارة في سوق المستعمل ما بين 45 إلى 60 ألف جنيه، ويتحكم في سعر السيارة حالتها الفنية وسنة الصنع .

هيونداي إكسيل
سيارة التسعينات الشهيرة التي قدمتها هيونداي الكورية، التي نافست بقوة في سوق السيارات المصري في ذلك الوقت، ومتوسط أسعار السيارة السيدان في سوق المستعمل 60 ألف جنيه، ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع .

فيات أونو
سيارة فيات الصغيرة التي تمتاز بتوافر قطع الغيار واستهلاكها المنخفض للوقود، وتتراوح أسعار السيارة "الهاتش باك" ما بين 45 إلى 60 ألف جنيه ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع .

سوزروكي سويفت
السيارة اليابانية بالكامل التي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في حقبة التسعينات، وتتراوح أسعار السيارة السيدان من سوزوكي ما بين 45 إلى 60 ألف جنيه ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 5 سيارات مميزة في سوق المستعمل لا يتجاوز سعرها 60 ألف جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز