مرسيدس تخطط ﻹطلاق نسخة كهربائية من S-Class عام 2020
مرسيدس تخطط ﻹطلاق نسخة كهربائية من S-Class عام 2020

مرسيدس تخطط ﻹطلاق نسخة كهربائية من S-Class عام 2020 المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم مرسيدس تخطط ﻹطلاق نسخة كهربائية من S-Class عام 2020، مرسيدس تخطط ﻹطلاق نسخة كهربائية من S-Class عام 2020 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرسيدس تخطط ﻹطلاق نسخة كهربائية من S-Class عام 2020.

المنظار بعد إعلانها عن بدء تطوير نسخ كهربائية بالكامل من C-Class، تشوقنا مرسيدس بإعلانها عن تطوير نسخة كهربائية من من طراز S-Class الفاخر، والتي من المنتظر أن يتم الكشف عنها خلال عدة سنوات لتكون بنفس فخامة الطراز القياسي ولكن تحت علامة EQ S الكهربائية، والتابعة لمرسيدس، حيث ستصبح S-Class الكهربائية أقصر من الجهتين اﻷمامية والخلفية مقارنة بالطراز القياسي.

تم تطوير نموذج اختباري بالفعل لطراز EQ S، ومن المتوقع أن يصل خطوط اﻹنتاج مطلع عام 2020 في أحسن الظروف، وبحد أقصى في عام 2022، وبجانب طرازي EQ S و EQ C اللذان يعملان بمحركات كهربائية، تخطط مرسيدس ﻹطلاق مجموعة جديدة من السيارات الكهربائية الصغيرة تحت اسم EQ A هاتشباك و كروس أوفر EQ C والتي تم الكشف عن نماذج لكل منهم، مع توقع ببدء إنتاج CUV عام 2019.

إضافة إلى ذلك، سيتم إعادة هندسة الجيل الثالث من CLS كي تحمل محرك هجين مع هندسة MRA، بينما تتوفر النسخة اﻷعلى من CLS بنسخة هجينة بقوة 429 حصان و 384 رطل/قدم من عزم الدوران.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرسيدس تخطط ﻹطلاق نسخة كهربائية من S-Class عام 2020، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو