عروض حصرية للمقيمين في الإمارات لتجارب القيادة على حلبة مرسى ياس
عروض حصرية للمقيمين في الإمارات لتجارب القيادة على حلبة مرسى ياس

عروض حصرية للمقيمين في الإمارات لتجارب القيادة على حلبة مرسى ياس المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم عروض حصرية للمقيمين في الإمارات لتجارب القيادة على حلبة مرسى ياس، عروض حصرية للمقيمين في الإمارات لتجارب القيادة على حلبة مرسى ياس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عروض حصرية للمقيمين في الإمارات لتجارب القيادة على حلبة مرسى ياس.

المنظار أطلقت حلبة مرسى ياس عرضًا خاصًا للمقيمين في دولة الإمارات يمنحهم خصمًا بنسبة 15% عند حجز مجموعة واسعة من التجارب خلال فعاليات القيادة في ياس طوال شهر أبريل عند إبراز بطاقة الهوية.

ويتيح هذا العرض المميز للعائلات ومحبي القيادة الرياضية وسباقات السيارات اختبار إثارة القيادة على مسار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 والاستمتاع بهذه التجربة الحماسية والاستفادة من هذا العرض الحصري للمقيمين في الدولة.

وتوفر حلبة مرسى ياس أسطولًا من السيارات الرياضية المميزة بقيادتها الممتعة التي تمنح السائقين تجربة حافلة بالحماس والإثارة على مسار سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، ويشمل الأسطول سيارات من طراز أستون مارتن جي تي 4 ومرسيدس إيه إم جي جي تي وجاغوار تايب إف كوبيه، بالإضافة إلى سيارة فورمولا ياس 3000.

يسري العرض لغاية 30 أبريل، 2018.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عروض حصرية للمقيمين في الإمارات لتجارب القيادة على حلبة مرسى ياس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو