حرب عالمية كبدّت «وول ستريت» خسائر حادة
حرب عالمية كبدّت «وول ستريت» خسائر حادة

حرب عالمية كبدّت «وول ستريت» خسائر حادة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم حرب عالمية كبدّت «وول ستريت» خسائر حادة، حرب عالمية كبدّت «وول ستريت» خسائر حادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حرب عالمية كبدّت «وول ستريت» خسائر حادة.

المنظار منيت المؤشرات الثلاثة الرئيسية للأسهم الأمريكية بخسائر حادة في ختام الجلسة، في الوقت الذي أعاد فيه قرار الصين زيادة الرسوم الجمركية على واردات أمريكية المخاوف من حرب تجارية عالمية واستمرت فيه الضغوط على أسهم التكنولوجيا.

وانخفض المؤشر داو جونز الصناعي 459 نقطة أو 1.9% إلى 23644 نقطة.وهبط المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 59 نقطة أو نحو 2.2% إلى 2582 نقطة.وتراجع المؤشر ناسداك المجمع 193 نقطة أو 2.7% ليصل إلى 6870 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حرب عالمية كبدّت «وول ستريت» خسائر حادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام