لا أحد يريد شراء أطول فيراري في العالم
لا أحد يريد شراء أطول فيراري في العالم

لا أحد يريد شراء أطول فيراري في العالم المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم لا أحد يريد شراء أطول فيراري في العالم، لا أحد يريد شراء أطول فيراري في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لا أحد يريد شراء أطول فيراري في العالم.

المنظار  بعد تحويل فيراري 360 مادونا إلى ليموزين، فشلت عملية بيعها على موقع إيباي الشهير، وذلك بعد تحويل السيارة الخارقة من عام 2003 إلى ليموزين العام الماضي، ومن ثم عرضها للبيع مقابل 95,000 دولار، ما يعادل 356,406 ريال سعودي.
وهذا رغم محاولة جذب المشترين عن طريق توضيح مزايا هذا التحويل من الجمع بين أداء طراز 360، وراحة ورفاهية من ليموزين طويلة، ما يوفر7 مقاعد للركاب بالداخل بطريقة، داخل ليموزين فيراري الوحيدة في الولايات المتحدة.

 

كما تم تزويد السيارة ببعض اﻹضافات مثل فتحة السقف الكبيرة وشاشات التلفزيون المسطحة، مع أضواء إحتفالية، ونافذة توفر الخصوصية لركاب المقصورة، باﻹضافة إلى نظام صوتي جديد ومقاعد جلدية.

تحمل هذه الليموزين الطويلة نفس محرك V8 اﻷصلي ذو سعة 3.6 لتر بقوة 394 حصان و 373 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة آلي، لتكون قادرة على التسارع من إلى كلم/سا خلال 4.5 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 295 كلم/سا، ولكن بالطبع لن تكون هذه النسخة قادرة على الوصول لهذا اﻷداء بسبب الوزن الزاذد.

جدير بالذكر أن قيمة سيارات فيراري 360 تقع مابين 50,000 إلى 60,000 دولار، أو ما يعادل 187,532 إلى 225,039 ريال سعودي، ولكن في حالة الحفاظ عليها مع عداد كيلومترات منخفض مثل هذا النموذج، قد تصل قيمتها إلى ما يعادل 375,000 ريال سعودي.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لا أحد يريد شراء أطول فيراري في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو