معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية
معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية

معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية، معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية.

المنظار قامت تويوتا بالكشف عن FT-AC اﻹختبارية العام الماضي في معرض لوس أنجلوس، ولكن خلال مقابلة حديثة بين جاك هوليس، مدير عام مجموعة تويوتا وموقع Auto Guide أكد انه من الممكن أن يتم البدء في إنتاج FT-AC قريبًا.

من الصعب تحديد ما إذا كان سيتم بدء اﻹنتاج بدون أية تعديلات على النموذج اﻹختباري أم لا، فعلى سبيل المثال تمتلك FT-AC كاميرات مثبتة بالمرايات الجانبية قادرة على أخذ الصور أو تسجيل فيديو. أضواء LED المثبتة على السقف يمكن استعمالها مثل أضواء كاشفة. كلها إضافات مبتكرة ولكن قد يكون من الصعب وجودها في النسخة النهائية.

وبخصوص أداء الكروس أوفر قالت تويوتا أنها تنوي استعمال محركات البنزين مع عزم دوران يتمحور حول نظام دفع رباعي، ولكن من غير المستبعد استخدام محركات هجينة من اﻷجيال الجديدة. برغم كل اﻹضافات يبدو أن تصميم FT-AC سيختلف كثيرًا عند اﻹنتاج. يمكننا أن نرى الصدامين اﻷمامي و الخلفي عريضان بعض الشيئ، ولكن يمكن تعديل هذا بسهولة ليناسب المستهلكين.

مع مبيعات كروس أوفر بالمعدلات الحالية، يبدو منطقيًا أن تقوم تويوتا باختيار تصميم مثل هذه السيارة الشبابية، خاصة مع هذه اﻷضواء والكاميرات المميزة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو